Catalogue Search | MBRL
Search Results Heading
Explore the vast range of titles available.
MBRLSearchResults
-
Series TitleSeries Title
-
Reading LevelReading Level
-
Content TypeContent Type
-
Item TypeItem Type
-
YearFrom:-To:
-
More FiltersMore FiltersIs Full-Text AvailableSubjectCountry Of PublicationPublisherSourceTarget AudienceDonorLanguagePlace of PublicationContributorsLocation
Done
Filters
Reset
230
result(s) for
"كافي، مصطفى يوسف مؤلف"
Sort by:
الاقتصاد الأخضر من منظور التنمية المستدامة = The green economy
by
كافي، مصطفى يوسف مؤلف
,
كافي، يوسف مؤلف
in
التنمية المستدامة جوانب بيئية
,
التنمية الاقتصادية جوانب بيئية
2021
يتناول كتاب (الاقتصاد الأخضر من منظور التنمية المستدامة) والذي قام بتأليفه (مصطفى يوسف كافي) في حوالي (297) صفحة من القطع المتوسط موضوع (البيئة) مستعرضا المحتويات التالية : الفصل الأول : ماهية البيئة والكفاءة البيئية وتقييم الأثر البيئي، الفصل الثاني : التنمية المستدامة، الفصل الثالث : ماهية الاقتصاد الأخضر، الفصل الرابع : الاقتصاد الأخضر والحسابات القومية، الفصل الخامس : التشغيل الأخضر (الوظائف الخضراء)
دبلوماسية العلاقات العامة وقواعد البروتوكول
by
كافي، مصطفى يوسف مؤلف
,
كافي، يوسف مؤلف
in
العلاقات العامة
,
العلاقات العامة جوانب اجتماعية
,
العلاقات العامة جوانب سلوكية وأخلاقية
2021
يتناول كتاب (دبلوماسية العلاقات العامة وقواعد البروتوكول) والذي قام بتأليفه (يوسف كافي) في حوالي (170) صفحة من القطع المتوسط موضوع (العلاقات العامة) مستعرضا المحتويات التالية : الفصل الأول : مفهوم العلاقات العامة، الفصل الثاني : صفات أخصائي العلاقات العامة (التسميات والمسؤوليات الوظيفية)، الفصل الثالث : دراسة جماهير العلاقات العامة، الفصل الرابع : دور العلاقات العامة في تكوين الرأي العام.
التنمية والتسويق السياحي
2017
باب التسويق السياحي أحد الموارد الهامة للدول خاصة في ظل التنافس العالمي حاليا، ويعود السبب الأكبر هو جذب السياح من خلال الوفود السياحية التي تجوب البلدان المختلفة والشركات السياحية للترويج للنشاط السياحي لبلادها عبر آليات ووسائل مختلفة، وإدراك أهمية هذا القطاع في تنشيط السياحي لبلادها عبر آليات ووسائل مختلفة، وإدراك أهمية هذا القطاع في تنشيط قطاعات الاقتصاد الوطني المختلفة.
الاتصال والعلاقات العامة في المؤسسة السياحية وتطبيقاتها
يتوجه هذا الكتاب إلى جميع المهتمين بالشأن الاتصال والعلاقات عامة والسياحية خاصة عاملين في هذا الحقل أم يتوخون التحصيل الأكاديمي أم الباحثين والمهتمين كما يتميز هذا بثلاث صفات : جديد في أسلوبه، حديث في موضوعاته، دليل عمل لكل الناس ؛ ويقدم هذا الكتاب المحاور الآتية : مكانة الاتصال في الترقية السياحية، العلاقات العامة وتطبيقاتها في المؤسسة السياحية، بحوث قياس الرأي العام في العلاقات العامة، أخلاقيات العلاقات العامة في المؤسسة السياحية، العلاقات العامة في الأزمات السياحية.