Search Results Heading

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
Title added to your shelf!
View what I already have on My Shelf.
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to add the title to your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
    Done
    Filters
    Reset
  • Series Title
      Series Title
      Clear All
      Series Title
  • Reading Level
      Reading Level
      Clear All
      Reading Level
  • Content Type
      Content Type
      Clear All
      Content Type
  • Item Type
      Item Type
      Clear All
      Item Type
  • Year
      Year
      Clear All
      From:
      -
      To:
  • More Filters
      More Filters
      Clear All
      More Filters
      Is Full-Text Available
    • Subject
    • Country Of Publication
    • Publisher
    • Source
    • Target Audience
    • Donor
    • Language
    • Place of Publication
    • Contributors
    • Location
230 result(s) for "كافي، مصطفى يوسف مؤلف"
Sort by:
الاقتصاد الأخضر من منظور التنمية المستدامة = The green economy
يتناول كتاب (الاقتصاد الأخضر من منظور التنمية المستدامة) والذي قام بتأليفه (مصطفى يوسف كافي) في حوالي (297) صفحة من القطع المتوسط موضوع (البيئة) مستعرضا المحتويات التالية : الفصل الأول : ماهية البيئة والكفاءة البيئية وتقييم الأثر البيئي، الفصل الثاني : التنمية المستدامة، الفصل الثالث : ماهية الاقتصاد الأخضر، الفصل الرابع : الاقتصاد الأخضر والحسابات القومية، الفصل الخامس : التشغيل الأخضر (الوظائف الخضراء)
دبلوماسية العلاقات العامة وقواعد البروتوكول
يتناول كتاب (دبلوماسية العلاقات العامة وقواعد البروتوكول) والذي قام بتأليفه (يوسف كافي) في حوالي (170) صفحة من القطع المتوسط موضوع (العلاقات العامة) مستعرضا المحتويات التالية : الفصل الأول : مفهوم العلاقات العامة، الفصل الثاني : صفات أخصائي العلاقات العامة (التسميات والمسؤوليات الوظيفية)، الفصل الثالث : دراسة جماهير العلاقات العامة، الفصل الرابع : دور العلاقات العامة في تكوين الرأي العام.
التنمية والتسويق السياحي
باب التسويق السياحي أحد الموارد الهامة للدول خاصة في ظل التنافس العالمي حاليا، ويعود السبب الأكبر هو جذب السياح من خلال الوفود السياحية التي تجوب البلدان المختلفة والشركات السياحية للترويج للنشاط السياحي لبلادها عبر آليات ووسائل مختلفة، وإدراك أهمية هذا القطاع في تنشيط السياحي لبلادها عبر آليات ووسائل مختلفة، وإدراك أهمية هذا القطاع في تنشيط قطاعات الاقتصاد الوطني المختلفة.
الاتصال والعلاقات العامة في المؤسسة السياحية وتطبيقاتها
يتوجه هذا الكتاب إلى جميع المهتمين بالشأن الاتصال والعلاقات عامة والسياحية خاصة عاملين في هذا الحقل أم يتوخون التحصيل الأكاديمي أم الباحثين والمهتمين كما يتميز هذا بثلاث صفات : جديد في أسلوبه، حديث في موضوعاته، دليل عمل لكل الناس ؛ ويقدم هذا الكتاب المحاور الآتية : مكانة الاتصال في الترقية السياحية، العلاقات العامة وتطبيقاتها في المؤسسة السياحية، بحوث قياس الرأي العام في العلاقات العامة، أخلاقيات العلاقات العامة في المؤسسة السياحية، العلاقات العامة في الأزمات السياحية.